آخر الأخبار
استمرارا لمسلسل الانهيار المصري على يد طغمة العسكر | واشنطن بوست: الإيدز ينتشر بصمت في مصر بين "الشباب والمراهقين" عاجل : حريق ضخم بحي باب الشعريه بالقاهره والحمايه المدنيه تدفع العديد بسيارات الإسعاف ..تابع التفاصيل عدالة السماء تنتقم من امريكا ترامب والحرائق تهدد 18 ألف بناية بكاليفورنيا والخسائر تتعدي عشرات الملايين !! تعرف علي التفاصيل .. سفيرة امريكا للعرب كلكم طق حنك وليس لكم قيمة وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يصف"النواب العرب في الكنيست الإسرائيلي ب"مجرمي الحرب". انباء وارده عن حريق كبير بالعتبه وسيارات الاسعاف والمطافي تهرع الي هناك حسب شهود عيان !! مهزلة علي ارض سوريا بوتين يحكم وبشار صبي عالمة مملكة آل سعود تبدأ استخراج تراخيص دور السينما يناير المقبل . الاتحاد الأوروبي يرفض بشده دعوة نتنياهو الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ويرفض قرار ترامب..فماذا عن العرب ؟! بعد ان ساندوه |السيسي يبدأ تنفيذ خطته بالإنقلاب علي موظفي الدوله والبدايه بفصل 26 موظف !! تابع التفاصيل

آمنة نصير : زواج النبي من السيدة عائشة وعمرها 9 سنوات إشاعة

السبت 07 أكتوبر 2017 - 11:57 مساءً
آمنة نصير

آمنة نصير

فجرت آمنة نصير  أستاذ الفقه والعقيدة بجامعة الأزهر ما قالت انه مفاجأة  إمنها لجميع من تربوا على إشاعة أن النبي صلى الله عليه وسلم تزوج السيدة عائشة وعمرها 9 سنوات فقط  وقالت أن بعض أئمة
 
المساجد ورجال الدين يروجون أفكارا ومفاهيم خاطئة حول الزواج المبكر للفتيات، معتمدين فى ذلك على حديث "تناكحوا تناسلوا"، وعلى ما ورد فى التراث بأن السيدة عائشة تزوجت النبي فى عمر التاسعة.
 
وأضافت نصير، فى مداخلة هاتفية مع برنامج ست الستات، المذاع على فضائية صدى البلد، أن كل الأدلة والأسانيد تؤكد أن النبي تزوج السيدة عائشة فى سن تتراوح ما بين السادسة عشرة والثامنة عشرة.
 
ونصحت أستاذ الفقه والعقيدة الآباء بتعليم بناتهم، وألا يقوموا بتزويجها لأوّل طارق على الباب وكأنهم يرغبون فى أن يتخلصوا من هذا المخلوق غير المرغوب فيه.
 

تعليق الفيس بوك