آخر الأخبار
استمرارا لمسلسل الانهيار المصري على يد طغمة العسكر | واشنطن بوست: الإيدز ينتشر بصمت في مصر بين "الشباب والمراهقين" عاجل : حريق ضخم بحي باب الشعريه بالقاهره والحمايه المدنيه تدفع العديد بسيارات الإسعاف ..تابع التفاصيل عدالة السماء تنتقم من امريكا ترامب والحرائق تهدد 18 ألف بناية بكاليفورنيا والخسائر تتعدي عشرات الملايين !! تعرف علي التفاصيل .. سفيرة امريكا للعرب كلكم طق حنك وليس لكم قيمة وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يصف"النواب العرب في الكنيست الإسرائيلي ب"مجرمي الحرب". انباء وارده عن حريق كبير بالعتبه وسيارات الاسعاف والمطافي تهرع الي هناك حسب شهود عيان !! مهزلة علي ارض سوريا بوتين يحكم وبشار صبي عالمة مملكة آل سعود تبدأ استخراج تراخيص دور السينما يناير المقبل . الاتحاد الأوروبي يرفض بشده دعوة نتنياهو الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ويرفض قرار ترامب..فماذا عن العرب ؟! بعد ان ساندوه |السيسي يبدأ تنفيذ خطته بالإنقلاب علي موظفي الدوله والبدايه بفصل 26 موظف !! تابع التفاصيل

بن سلمان يجعل من المملكه سجنا للعلماء ويعلن اسقباله رسميا للمطربه شيرين لتنشر الغناء بدلا من كلام الله وبسعر تذكره خيالي..

الخميس 12 أكتوبر 2017 - 12:49 صباحاً
ارشيف

ارشيف

بن سلمان يجعل من المملكه سجناا للعلماء ويعلن اسقباله رسميا للمطربه شيرين لتنشر الغناء بدلا من كلام الله !! وبسعر تذكره خيالي.. في بلد الإسلام بلاد الحرمين تستعد رسميا لاستقبال شيرين لتغني في الرياض ونفاذ جميع التذاكر و سعر التذكرة خيالي.. بلد بدء فيها الاسلام والان أصبحت علي يد بن سلمان بلدا تنشر الرذيله والعلمانيه وقد أثارت الأخبار التي تم تداولها بشأن إقامة الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائياً في الرياض، جدل بين السعوديين بسبب الأرقام الضخمة التي تم تداولها لأسعار التذاكر، والتى وصلت إلى 10 آلاف ريال سعودي مقابل البطاقة الواحدة. هذا وشغلت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ، عشرات آلاف المدونين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن استعدادها لإحياء حفل فني غنائي في العاصمة الرياض التي بدأت تشهد وباقي مدن المملكة الكثير من الفعاليات الفنية والترفيهية بعد سنوات من المنع. ورغم أن كثيراً من الفنانين العرب والعالميين زاروا السعودية خلال العام الجاري والذي سبقه ضمن انفتاح بدأته السعودية بإنشاء هيئة حكومية للترفيه، إلا أن الإعلان عن حفل للفنانة شيرين بدا كالصدمة التي تلقاها كثير من السعوديين. وأعرب عدد من رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، عن سعادتهم لإقامة حفل لشيرين لأول مرة، عبر هاشتاج "شيرين فى الرياض"، الذى تصدر موقع "تويتر" بأكثر من 24 ألف تغريدة. فقال ماجد :" 10 آلاف خذها وروح مصر واحضر حفلة شيرين واجلس خمس ايام تتمشى فيها وارجع ويبقى معك 2000 تمشيك لاخر الشهر"، كما كتبت منى :" سمعت ان تذاكر حفلة شيرين تبدا من الالف الى 3 آلاف ريال ! شلون يعني حتى الحفلات صارت حكرًا للأغنياء؟".

تعليق الفيس بوك