آخر الأخبار
استمرارا لمسلسل الانهيار المصري على يد طغمة العسكر | واشنطن بوست: الإيدز ينتشر بصمت في مصر بين "الشباب والمراهقين" عاجل : حريق ضخم بحي باب الشعريه بالقاهره والحمايه المدنيه تدفع العديد بسيارات الإسعاف ..تابع التفاصيل عدالة السماء تنتقم من امريكا ترامب والحرائق تهدد 18 ألف بناية بكاليفورنيا والخسائر تتعدي عشرات الملايين !! تعرف علي التفاصيل .. سفيرة امريكا للعرب كلكم طق حنك وليس لكم قيمة وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يصف"النواب العرب في الكنيست الإسرائيلي ب"مجرمي الحرب". انباء وارده عن حريق كبير بالعتبه وسيارات الاسعاف والمطافي تهرع الي هناك حسب شهود عيان !! مهزلة علي ارض سوريا بوتين يحكم وبشار صبي عالمة مملكة آل سعود تبدأ استخراج تراخيص دور السينما يناير المقبل . الاتحاد الأوروبي يرفض بشده دعوة نتنياهو الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ويرفض قرار ترامب..فماذا عن العرب ؟! بعد ان ساندوه |السيسي يبدأ تنفيذ خطته بالإنقلاب علي موظفي الدوله والبدايه بفصل 26 موظف !! تابع التفاصيل

الداخلية قاتل "كاهن كنيسة عزبة جرجس" مختل عقليا ... وتضارب التصريحات يؤكد ان التخلص منه مدبرا

الخميس 12 أكتوبر 2017 - 07:03 مساءً
الداخلية قاتل

الداخلية قاتل "كاهن كنيسة عزبة جرجس" مختل عقليا ... وتضارب التصريحات يؤكد ان التخلص منه مدبرا

أعلنت مصادر بالداخلية منذ قليل أن قاتل كاهن كنيسة عزبة جرجس بمركز الفشن ببني سويف، مختل عقليا وانه مشهور في منطقته بأنه مختل عقليا وانه قام بقتله يمطوه كانت دائما معه.

ومن ضمن التصريحات والإخبار التي تداولاتها الصحف والداخلية أن القاتل  سلفي وكان بجيبه ورقة تقول تمت المهمة على خير بالإضافة إلى ورقة أخرى بها بعض أسماء الأشخاص الدائنين له ويطالب بسداد هذه الأموال فهل هذه أفعال شخص مختل عقليا .

أما عن المقتول فمن هو راعى كنيسة عزبة جرجس وهو عزبة صغيرة بمدينة الفشن تم تحويل دار صغيرة إلى كنيسة وبسبب هذا التحويل حدثت مشاجرات كثيرة بين المسلمين والمسحيين  بسبب هذه الكنيسة ، وبالرغم من منع الأمن فتح الكنيسة وإقامة اى احتفلات بها أو صلوات إلا ان هذا الراهب كانا يقوم بأداء الطقوس بشكل مستمر وهو ما جعل الأمن بمحافظة بني سويف يقوم ىالقاء القبض على المسئولين عن الكنيسة فجرا وكذلك قاموا بإلقاء كل محتويات الكنيسة في الشارع وإلقاء كل محتوياتها الكنسية التي تستخدم في أداء الصلوات في الشارع وهو ما اغضب المسيحين على مستوى الجمهورية.

ومع إصرار الراهب أو الكاهن على استمرار وعمل الكنيسة ومع تضارب التصريحات حول القاتل ومع وجود مشاكل بينه وبين الأمن ببني سويف بسبب إصراره على الكنيسة هل يكون ذلك سببا في التخلص منه

تعليق الفيس بوك