آخر الأخبار
الوكالة الألمانية الرسميه تكشف فشل السيسي دوليا وداخليا| انتهاكات السيسي وسجنه للمعارضين تجعل مصر بعيده عن اي تقدم .. وائل قنديل يفضح دولة السيسي بمقال مزلزل : دولة عباسية في القاهرة 2018 !! بالفيديو :"لماذا يريد الصهاينة والأمريكان والغرب التخلص من أردوغان ؟! شاهد الأسباب الحقيقية .. علّي في سور السجن وعلي بكره الثوره تشيل ما تخلي | احرار النوبارية يرهبون السيسي بالصمود .. فرانس برس العالمية تفضح السيسي وتضربه في مقتل بعد اقالته لرئيس المخابرات | السيسي مرتبك وفي تزايد في هذه الفتره .. كيتي رولين يكتب :"الفقر والعار وجهان لعملة واحده !! انجازات السيسي | بعد 5 سنوات من اختفائها .. غرفة نوم الملك فاروق للبيع بمليون دولار وعلي عينك يا تاجر !! شاهد انجازات السيسي .. بالفيديو : مالك عدلي يتوعد اعلام السيسي بكلمات قاسية بعد تجاوزهم في سمعة وشرف خالد علي !! شاهد ما قال !! الجزيرة تكشف سر وحقيقة تآمر السيسي واريتريا علي السودان !! بالفيديو : اعلامي شهير يصعق السيسي بكلمات نارية بعد كذبه وتدليسه علي الشعب في انه قام بتنفيذ 11 الف مشروع ..شاهد الفيديو

مفاجأة كبرى : تواضروس خان السيسي لصالح الجنرال المرعب وأرسل له مندوبا يخبره بموافقته على الاطاحة بالسيسي بشرط !

الخميس 11 يناير 2018 - 09:48 مساءً
السيسي وتواضروس

السيسي وتواضروس

مفاجأة موقع بريطاني شهير : تواضروس خان السيسي لصالح الجنرال المرعب وأرسل له مندوبا يخبره بموافقته على الاطاحة بالسيسي بشرط !
 
في مفاجأة من العيار الثقيل كشفها موقع بريطاني شهير أكد أن الكنيسة المصرية بقيادة تواضروس كانت ترغب في الاطاحة بالسيسي واحلال شفيق مكانه بشرط موافقة الامارات !
 
 
فقد قال "هيرست" في تقريره بالموقع الشهير عن أسرار لم تنشر من قبل واتصالات حدثت بين شفيق وأطراف أخرى أثناء إقامته بالامارات واكد
 
أن شفيق تعرض لضغوط وتهديدات وتطرق إلى المراحل التي سبقت إعلان شفيق لترشحه إبان إقامته بالإمارات كما ذكرنا والتي حملت العديد من التفاصيل الخطيرة .
 
 
وأشار "هيرست" أن شفيق تلقى 3 زيارات أثناء وجوده في الإمارات  أخطرها على الاطلاق الزيارة التي جاءته من ممثل الكنيسة المصرية والذي أبلغه أن الكنيسة ستدعمه دعما بلا حدود لتولي المنصب الرئاسي ولكن بشرط واحد فقط أخبره به مندوب الكنيسة :
 
 إذا حصل على دعم الإمارات ..!
 
 
أما الزيارات الأخرى  فقال أن احداها من مسؤول خليجي له ثقل كبير في العاصمة الأمريكية واشنطن ، والثالثة من عدد من قيادات مؤسسات كبرى ومهمة بمصر ، مؤكدًا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ، وإنما تواصل شفيق مع عدد من قيادات المعارضة بالخارج ، و أعلن أمامهم أنه يدرك أهمية المصالحة وفضلًا عن إيمانه بأن عددًا كبيرًا من الموجودين بالسجون لا يجب أن يكونون هناك بحسب الصحيفة البريطانية .
 
 
وتطرق "هيرست" إلى علاقة "شفيق" بالرئيس الأسبق حسني مبارك ، مؤكدًا حدوث اتصالات بين الطرفين  و وجود وعد من مبارك بدعم شفيق حال ترشحه للرئاسة .
 

تعليق الفيس بوك