آخر الأخبار
الوكالة الألمانية الرسميه تكشف فشل السيسي دوليا وداخليا| انتهاكات السيسي وسجنه للمعارضين تجعل مصر بعيده عن اي تقدم .. وائل قنديل يفضح دولة السيسي بمقال مزلزل : دولة عباسية في القاهرة 2018 !! بالفيديو :"لماذا يريد الصهاينة والأمريكان والغرب التخلص من أردوغان ؟! شاهد الأسباب الحقيقية .. علّي في سور السجن وعلي بكره الثوره تشيل ما تخلي | احرار النوبارية يرهبون السيسي بالصمود .. فرانس برس العالمية تفضح السيسي وتضربه في مقتل بعد اقالته لرئيس المخابرات | السيسي مرتبك وفي تزايد في هذه الفتره .. كيتي رولين يكتب :"الفقر والعار وجهان لعملة واحده !! انجازات السيسي | بعد 5 سنوات من اختفائها .. غرفة نوم الملك فاروق للبيع بمليون دولار وعلي عينك يا تاجر !! شاهد انجازات السيسي .. بالفيديو : مالك عدلي يتوعد اعلام السيسي بكلمات قاسية بعد تجاوزهم في سمعة وشرف خالد علي !! شاهد ما قال !! الجزيرة تكشف سر وحقيقة تآمر السيسي واريتريا علي السودان !! بالفيديو : اعلامي شهير يصعق السيسي بكلمات نارية بعد كذبه وتدليسه علي الشعب في انه قام بتنفيذ 11 الف مشروع ..شاهد الفيديو

خالد علي : لن نرفع الراية البيضاء وسنتحدي بكل قوة !!

الجمعة 12 يناير 2018 - 12:02 مساءً
..

..

وفي خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر حملته الانتخابية وسط القاهره

 

قال المحامي الحقوقي خالد علي، المرشح المحتمل لمسلسل الانتخابات الرئاسية المصرية،لن نرفع الراية البيضاء".

 

 

 وأضاف: "اخترنا هذا الطريق حتى لا تسألنا الأجيال الجديدة أين كنتم وهم يبنون ديكتاتوريتهم؟".

 

ومستنكرا ضيق الوقت المحدد لتقديم طلبات الترشح، وصف "علي" الجدول الزمني للانتخابات بأنه "مجحف، ويفرغ العملية الانتخابية من مضمونها وجوهرها".

 

وحددت "الهيئة الوطنية للانتخابات" (مستقلة معنية بتسيير العمليات الانتخابية)، تلقي طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية خلال الفترة من 20 يناير / كانون الثاني الجاري وحتى الـ 29 من الشهر ذاته.

 

 

وتابع "علي": "أدعو جميع أبناء (ثورة) يناير (كانون الثاني 2011)، إلى جمع 25 ألف توكيل شعبي وتسليمهم يوم 25 يناير المقبل (الذكرى السابعة للثورة) في سلسلة بشرية من (ميدان) طلعت حرب إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات (وسط القاهرة)، ترفع صور الشهداء والمختفين قسريا والمعتقلين ظلما".

 

وشدد على موقفه قائلا: "سنبذل قصارى جهدنا لعدم تحويلها (الانتخابات الرئاسية) إلى مسرحية".

تعليق الفيس بوك