آخر الأخبار
الوكالة الألمانية الرسميه تكشف فشل السيسي دوليا وداخليا| انتهاكات السيسي وسجنه للمعارضين تجعل مصر بعيده عن اي تقدم .. وائل قنديل يفضح دولة السيسي بمقال مزلزل : دولة عباسية في القاهرة 2018 !! بالفيديو :"لماذا يريد الصهاينة والأمريكان والغرب التخلص من أردوغان ؟! شاهد الأسباب الحقيقية .. علّي في سور السجن وعلي بكره الثوره تشيل ما تخلي | احرار النوبارية يرهبون السيسي بالصمود .. فرانس برس العالمية تفضح السيسي وتضربه في مقتل بعد اقالته لرئيس المخابرات | السيسي مرتبك وفي تزايد في هذه الفتره .. كيتي رولين يكتب :"الفقر والعار وجهان لعملة واحده !! انجازات السيسي | بعد 5 سنوات من اختفائها .. غرفة نوم الملك فاروق للبيع بمليون دولار وعلي عينك يا تاجر !! شاهد انجازات السيسي .. بالفيديو : مالك عدلي يتوعد اعلام السيسي بكلمات قاسية بعد تجاوزهم في سمعة وشرف خالد علي !! شاهد ما قال !! الجزيرة تكشف سر وحقيقة تآمر السيسي واريتريا علي السودان !! بالفيديو : اعلامي شهير يصعق السيسي بكلمات نارية بعد كذبه وتدليسه علي الشعب في انه قام بتنفيذ 11 الف مشروع ..شاهد الفيديو

نتنياهو ينفي عرضه ضم أجزاء من الضفة الغربية مقابل منح الفلسطينيين سيناء !! ويصرح بهذا التصريح

الجمعة 12 يناير 2018 - 04:11 مساءً
..

..

كانت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية قد نقلت عن 4 مسؤولين أمريكيين سابقين (لم تسمهم) قولهم إن "نتنياهو طلب من إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عام 2014 دراسة ضم إسرائيل أجزاء من الضفة الغربية مقابل حصول الفلسطينيين على أراضٍ في سيناء".

 

وردا علي ذلك فقد قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي في تصريح ، اليوم الجمعة، "ان الخبر الذي نشرته هآرتس بأن رئيس الوزراء نتنياهو عرض إعطاء أراضٍ في سيناء للفلسطينيين مقابل ضم الضفة إلى إسرائيل عارٍ عن الصحة تمامًا ولا أساس له".

 

 

 

وأضافت الصحيفة أن نتنياهو طرح الأمر في عدة مناسبات في لقاءات مع أوباما، ووزير الخارجية السابق جون كيري.

 

وقال المسؤولون الأمريكيون السابقون إن "نتنياهو أبلغ أوباما وكيري أنه يمكن إقناع   عبد الفتاح السيسي بقبول الفكرة"، بحسب هآرتس.

 

تعليق الفيس بوك