آخر الأخبار
الوكالة الألمانية الرسميه تكشف فشل السيسي دوليا وداخليا| انتهاكات السيسي وسجنه للمعارضين تجعل مصر بعيده عن اي تقدم .. وائل قنديل يفضح دولة السيسي بمقال مزلزل : دولة عباسية في القاهرة 2018 !! بالفيديو :"لماذا يريد الصهاينة والأمريكان والغرب التخلص من أردوغان ؟! شاهد الأسباب الحقيقية .. علّي في سور السجن وعلي بكره الثوره تشيل ما تخلي | احرار النوبارية يرهبون السيسي بالصمود .. فرانس برس العالمية تفضح السيسي وتضربه في مقتل بعد اقالته لرئيس المخابرات | السيسي مرتبك وفي تزايد في هذه الفتره .. كيتي رولين يكتب :"الفقر والعار وجهان لعملة واحده !! انجازات السيسي | بعد 5 سنوات من اختفائها .. غرفة نوم الملك فاروق للبيع بمليون دولار وعلي عينك يا تاجر !! شاهد انجازات السيسي .. بالفيديو : مالك عدلي يتوعد اعلام السيسي بكلمات قاسية بعد تجاوزهم في سمعة وشرف خالد علي !! شاهد ما قال !! الجزيرة تكشف سر وحقيقة تآمر السيسي واريتريا علي السودان !! بالفيديو : اعلامي شهير يصعق السيسي بكلمات نارية بعد كذبه وتدليسه علي الشعب في انه قام بتنفيذ 11 الف مشروع ..شاهد الفيديو

السيسي يمنع والدة أبو تريكة من السفر للقاء نجلها النجم الكبير وإنزالها من الطائرة بعد استكمال اجراءات السفر !

السبت 13 يناير 2018 - 12:28 صباحاً
تريكة ...... والسيسي

تريكة ...... والسيسي

السيسي يمنع والدة أبو تريكة من السفر للقاء نجلها النجم الكبير وإنزالها من الطائرة بعد استكمال اجراءات السفر !
 
فيما يبدوا أنه تم بناء على اتصالات تليفونية بين سلطات المطار وجهات سياسية تابعة للاتحادية رأسا واصل السيسي عداءه لأمير القلوب ونجم النجوم محمد أبو تريكة " في فجر واضح في الخصومة للمرة الثانية بعد أن منع اللاعب من الحضور لمصر لتلقي العزاء في والده " 
 
 
وألغت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي مساء الجمعة سفر والدة أبو تريكة وزعمت أن المنع قد جاء لسوء حالتها الصحية ..!!!
 
وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية : أن قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان رفض اصطحابها على متن رحلة الطائرة رقم 504، بدعوى سوء حالتها الصحية.
 
 
وأضاف أن "والدة أبو تريكة؛ فاطمة حسين (73 عاما)، فوجئت بعد إنهاء إجراءات سفرها على الطائرة الأردنية رحلة رقم 504 والمتجهة إلى عمان في طريقها إلى (العاصمة) الدوحة لاستكمال علاجها في قطر بإلغاء سفرها لسوء حالتها الصحية".
 
 
وبحسب المصدر ذاته، طالب قائد الرحلة سلطات الأمن بالمطار بـ"إنزال الراكبة وإلغاء سفرها وتسليمها لأسرتها" وهو ما تم بالفعل.
 



تعليق الفيس بوك